MaZzikaHits139

A Dream BecaMe True
 
HomeHome  PortalPortal  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  FaceBook GroupFaceBook Group  Log in  

Share | 
 

 Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
Demo.Bacha
MaZzikawiy NeMrA Wa7Ed
MaZzikawiy NeMrA Wa7Ed
avatar

Female
عدد الرسائل : 881
العمر : 31
Location : cairo
تاريخ التسجيل : 2008-03-02

PostSubject: Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??   Thu May 15, 2008 1:24 pm

كيف تعيش كبيراً

هل مر عليك يوم كان الناس فيه يستحقرونك ؟؟
هل مر عليك يوم كان الناس فيه يهملونك ؟؟
هل مر عليك يوم كنت فيه لا تملأ عيون الناس ؟؟
هل مر عليك يوم كنت لا تستطيع لفت انتباه الناس ؟؟

إذا كنت كذلك ... فهل تعرف لما هذا كله ؟؟
هذا لأنك لست كبيراً
ليس المقصود هنا هو كبر العمر
بل الكبر فى الشخصية
أنا لا أقصد التكبر والعياذ بالله
بل أقصد الكبر

ما معنى أن تكون كبيراً بين الناس ؟؟
أى أن تكون محط أنظارهم
وسيرة ألسنتهم
وتركيز همهم
ومحبوبا فى قلوبهم

ولكن

كيف تعيش كبيراً ؟؟

إن ذلك يكون بمخالطة الناس
بالتحدث إليهم
بالأنسجام معهم
بالابتسام فى وجوههم
بعدم النفور منهم
بالكلام الطيب الحسن
بالعمل الصالح الذى يظهر عليك فى معاملتك معهم

بالعمل فى مصالحهم
بالقيام بمتطلباتهم
بالسعى بما يرضيهم

إنك إن فعلت ذلك تعيش بينهم كبيراً

تصبح فيما بعد آمراً عليهم

تجبرهم على العمل فى مصالحك

خاضعين لأمرك برغبتهم غير مكرهين على ذلك

هكذا ... تعيش كبيراً ... وتموت كبيراً .. وتخلد ذكراك كبيرة

وفى النهاية

يقول الشاعر

أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم ..... فطالما أستعبد الأنسان إحسان

وأحذر

يقول المثل

اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد

Back to top Go down
View user profile
mano
MaZzikawy 3afReeeet
MaZzikawy 3afReeeet
avatar

Female
عدد الرسائل : 263
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 2008-03-02

PostSubject: Re: Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??   Sun May 18, 2008 1:12 am

يا جامد يا ديموا

وعلى راى اى حد بيقول كلام مش مفهوم بيقولوا فى الاخر وعجبى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والنبى م انا عثل عثل عثل
Back to top Go down
View user profile
omar88
MaZzikawy Za3eEm
MaZzikawy Za3eEm
avatar

عدد الرسائل : 330
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 2008-05-07

PostSubject: Re: Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??   Sat May 24, 2008 2:59 pm

يا ديمو يا برنس
من النهارده مفيش كبير....... انا الكبير ..... انا الكبير
Back to top Go down
View user profile
romance_love
MaZzikawy 3afReeeet
MaZzikawy 3afReeeet
avatar

Male
عدد الرسائل : 206
العمر : 30
Location : cairo/Egypt
تاريخ التسجيل : 2008-05-13

PostSubject: Re: Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??   Sat May 24, 2008 3:38 pm

الله يفتح عليكي يا ديمو
Back to top Go down
View user profile
 
Ezay t3eesh kbeer we tmoot kbeer??
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
MaZzikaHits139 :: General :: Serak Fy Beeeeer-
Jump to: