MaZzikaHits139

A Dream BecaMe True
 
HomeHome  PortalPortal  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  FaceBook GroupFaceBook Group  Log in  

Share | 
 

 el kora ma3 mada

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
MaDa140
MaZzikawy 3La TaRee2 El ShOhRaA
MaZzikawy 3La TaRee2 El ShOhRaA
avatar

Male
عدد الرسائل : 586
العمر : 31
Location : cairo
تاريخ التسجيل : 2008-03-07

PostSubject: el kora ma3 mada   Mon Apr 21, 2008 10:36 pm



توج الأهلي بطلا للدوري للمرة الرابعة على التوالي والـ33 في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه البلدية سلبيا في المرحلة الـ25 للدوري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 63 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه قبل نهاية البطولة بخمس مراحل، بينما ارتفع رصيد البلدية إلى 21 نقطة في المركز الـ15.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر البلدية على أغلب فترات الشوط الأول ولكن دون خطورة، وكانت أول الهجمات للفريق المضيف عندما سدد سعيد كمال كرة قوية تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم في ثاني مبارياته كحارس أساسي للأهلي.

وكاد الأنجولي فلافيو أمادو أن يحرز هدف التقدم للفريق الأحمر ولكن كرته الرأسية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 18، وعاد اللاعب الدولي ليسدد كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة.

واستلم حسام أسامة مهاجم البلدية الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أطاح بالكرة خارج المرمى في الدقيقة 31.

ومن محاولة فردية راوغ جمال جاد شادي محمد مدافع الأهلي مرتين ولكن أحمد السيد اشترك مع لاعب البلدية الذي كان يحاول التسديد في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي على مجريات اللعب، وأضاع محمد بركات أخطر فرص المباراة في الدقيقة 58، عندما وصلت الكرة إلى جيلبرتو في الناحية اليسرى ووقف دفاع البلدية على أنه متسلل ليلعب كرة عرضية إلى بركات المنفرد الذي حولها بغرابة خارج المرمى.

وسدد أحمد فهمي كرة قوية ولكن عادل عبد المنعم تصدى للكرة بثبات.

وأشرك البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي كل من أحمد بلال ورضا الويشي بدلا من محمد أبو تريكة وإسلام الشاطر ولكن أداء الفريق لم يتحسن.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اشترك التونسي أنيس بوجلبان بدلا من فلافيو، ولعب أحمد فتحي كرة عرضية خدعت الحارس مصطفى فتحي ولكنه أخرجها لركنية بصعوبة.

ولعب جيلبرتو الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء ليلعبها يحيي أبو شعيشع بيده داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أشار باسكتمال اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي والتتويج الرابع على التوالي للفريق الأحمر.
Back to top Go down
View user profile
miro_love
MaZzikawy 3La TaRee2 El ShOhRaA
MaZzikawy 3La TaRee2 El ShOhRaA
avatar

Male
عدد الرسائل : 500
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 2008-06-06

PostSubject: Re: el kora ma3 mada   Mon Jul 07, 2008 5:02 pm

يا مادا يا نجم
Back to top Go down
View user profile
 
el kora ma3 mada
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
MaZzikaHits139 :: General :: News :: a5Bar Fe eL KoRa-
Jump to: